مستجداتنشاطات الوزير

السيد محمد طارق بلعريبي، وزير السكن والعمران والمدينة في زيارة تفقدية إلى ملعب تيزي وزو

تنقل السيد محمد طارق بلعريبي، وزير السكن والعمران والمدينة، إلى ملعب تيزي وزو في زيارة تفقدية استهلها بملعب ألعاب القوى، حيث عاين أرضية الملعب التي انتهت بها الأشغال، في حين أمر بضرورة استكمال أشغال تهيئة المضمار، ليتوجه إلى المدرجات التي انتهت الأشغال بها ثم غرف تغيير الملابس أين أمر السيد الوزير المؤسسة المكلفة بالإنجاز بالإسراع في رفع التحفظات، هذا بالنسبة لملعب ألعاب القوى.

أما المحطة الثانية فكانت ملعب التدريبات حيث بلغت نسبة الإنجاز أكثر من 90% أين أمر السيد الوزير مؤسسة إنجاز الأرضية باستكمال ما تبقى من أشغال في أقرب الآجال ليوجه لهم إنذار شفويا لتدارك التأخر المسجل.

بعد ذلك عاين جناح إيواء اللاعبين الذي يتكون من 20 غرفة بطاقة استيعاب تقدر بـ 60 سرير، مطبخ ومطعم.

السيد الوزير أمر بضرورة تخصيص عدد معتبر من الغرف لذوي الإحتياجات الخاصة.

المحطة الموالية كانت الطابق التقني الذي سبق وأن عاينه في الزيارة الأخيرة بتاريخ 31 مارس 2023 حيث أمر آنذاك بتسريع الوتيرة وزيادة عدد اليد العاملة المؤهلة.

السيد الوزير وقف على تقدم إيجابي نوعا ما وأمر مؤسسة الإنجاز بزيادة عدد العمال والوتيرة مع العمل بنظام 3×8 وهذا لاستكمال المشروع في الآجال المحددة.

ختاما، عقد السيد الوزير اجتماعا ضم مديرة متابعة إنجاز برامج التجهيزات العمومية، الاجتماعية والثقافية والتجهيزات الأخرى بالمديرية العامة للتجهيزات العمومية، مدير التجهيزات العمومية لولاية تيزي وزو، مكتب الدراسات ومؤسسة الإنجاز.

السيد الوزير أسدى تعليمات باستكمال أشغال إنارة الواجهة الخارجية وأضواء كل المدرجات وملعب التدريبات وهذا قبل نهاية الشهر وألح على مضاعفة الجهود قبل إجراء المباراة التجريبية شهر ماي القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى